الراتنج الاصطناعية فرانكفورت مزيلات

تقنية جديدة من الأحجار الكاشطة الاصطناعية لتلميع الرخام ، وكثافة أفضل للمواد ، وتحسين حدة التلميع وزيادة عمر الكاشطة. أداء أفضل من راتنجات الراتنجات أو كاشطة Velox Frankfurt في جودة التلميع.

تفاصيل المنتج

الراتنجات الاصطناعية فرانكفورت

مواد كاشطة فرانكفورت الاصطناعية عبارة عن حجر جلخ راتنجي مع كربيد السيليكون كمواد عمل كاشطة ، وهي مختلفة عن رابطة الراتنجات التقليدية (على غرار مواد كاشطة الفلوكس أو المغنسيت) وتختلف أيضًا عن مواد كاشطة راتنجات مضغوطة. هذه المواد الكاشطة الاصطناعية أكثر قدرة على التكيف مع المواد المختلفة وبوضوح جيد.

لتلميع الرخام ، تلميع في الغالب مع راتنج المغنسيت والرابط فرانكفورت 20 سنة مضت. مع تطور تكنولوجيا إنتاج الروابط الاصطناعية ، تم تحسين حياة المادة الكاشطة إلى حد كبير وتحسين الحدة أيضًا. هذا هو الجيل الأول من المواد الكاشطة الاصطناعية في الصين.

الآن مع التكنولوجيا الجديدة في الإنتاج ، نقوم بتحديث المواد الكاشطة الاصطناعية لدينا إلى درجة وضوح وكثافة أفضل بكثير من خلال التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع تجدون أدناه التصميم والانتهاء من السطح لمواد فرانكفورت الاصطناعية الجديدة

تتوفر رابطة مختلفة لآلة تلميع مختلفة ومواد حجرية ، في الصين ، تعمل العديد من خطوط التلميع بسرعة أكبر ، وتلميع لامع مهم لطلب الإنتاج. نستخدم مزيلات الحدة العالية والحياة أقصر. يمكننا أيضا أن نجعل المواد الكاشطة طويلة العمر حسب طلب الزبون.

الآن نحن نقوم بتصميم آخر مع حياة أطول بكثير مع تغييرات المواد والأشكال ، إنه اختبار مبدئي على خطوط التلميع المتعاقد عليها في الصين ، شهريًا حوالي 5،000،000 متر مربع ، إذا استعدنا بضائعنا واختبرت في الأسواق الخارجية ، فسوف نقوم بمزيد من المشاركة مع أنت في عمود أخبارنا.

Fullux Abrasives هي أكبر منتج لحجر Frankfurt Abrasive للرخام ، ونأمل أن نتمكن من مساعدتك بجودتنا وتجاربنا.

التحقيق